حقوق الصحابة – حقوق ولاة الأمر

حل الوحدة الثالثة و الحدة الرابعة حقوق الصحابة – حقوق ولاة الأمر مادة التوحيد سادس ابتدائي الفصل الثاني
اذكر اربعة من حقوق الصحابة رضي الله عنهم
اذا سمعت احد يسب احدا من اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فما حكم فعله وبما تنصحه
من هم الخلفاء الرائدون
هات لكل خليفة من الخلفاء الراشدين فضيلتين من اهم فضائله
اذكر ثلاثا من اهم حقوق الخلفاء الراشدين
لماذا كان ابو لكر افضل الصحابة رضي الله عنهم
لماذا لقب عثمان رضي الله عنه بذي النورين
ما المقصود بأئمة المسلمين
من امر بمعصية فهل تجوز طاعته مع الدليل

226 تعليق على “حقوق الصحابة – حقوق ولاة الأمر

  1. روز

    هاااي بنات خلاص وله م وله انطموا خلاااص
    اصكتو وبعدين ي غدي خيرر تراك انتي إلي شايفه نفسك اقول انقلعي ي بزره
    عبدالعزيز كلنا نحب خلاص وكل البنات تحبهم

    1. Lolo 🙉🙈^_^ l

      ورب الناس ان كل واحد يحب وله السحيم غبي 😕😤😖

      لانها شايفه نفسها ومتكبره على ولا شي 🤬🤬

      المهم كيفكم ع الاختبارات المركزيه انا بعد بكره الله يعين 😫⛔️

      انا حفلتي في الحكير تايم يوم الجمعه 🙃🙃🎓🎓🎓

  2. رموسه

    بنات تخيلو والله فله
    ف المدرسه والله عندنا ابله الرياضيات
    يطلع قلبك تصيح صيحه تفجر اذنك😎

  3. غير معروف

    بلا مبزره الي تقول انا وله السحيم تراكم ذبحتونا خلاص اسكتوا
    وانطموا واذ ماسكتم انا اسكتكم تفهمون ولالا والي مايفهم
    يقولي عشان اضربه واضربه لين يفهم واضح يلا روحو ذاكرو
    وراكم اختبارات

  4. خريجة 2019👩🏻‍🎓👧🏻

    انا محب ولم السحيم عشانه متكبر وشايفه نفسه لاهي واختها واللي يحبهاهو زي😏🤬

  5. خريجه ٢٠١٩

    والأولاد المفروض ما يتكلمو مع حريم اوك
    والي قليل تربيه هو الي يتكلم
    وعليها زد ان احبك يا وله السحيم يع يع

  6. خرجيه 2019👩‍🎓👧

    ابله التوحيد مره طيبه😘😍😗😙😚💙💙
    😗😗😗😗😗😗💚💛💜💜💛💚💙

        1. مؤدبة الي ما يتأدب

          وش هذا استغفر الله ماعندك خوات الله لا يبلانا هذي قلة ادب واذا ما تدري يمديني ابلغ الشرطى عنك وعن اشكالك استغفر الله العظيم

  7. أستاذه بيونه

    اختباراااااااااااااااااات.

    ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️😅😭😭😭😭

  8. خريجه نادين👩🏻‍🎓👩🏻‍🎓

    بنات الاسبوع الجاي يوم الخميس حفل تخرجي👩🏻‍🎓👩🏻‍🎓👩🏻‍🎓👩🏻‍🎓👩🏻‍🎓👩🏻‍🎓👩🏻‍🎓👩🏻‍🎓🥳🥳🥳😝😝😝😝

  9. namjoon stan forever

    مين شاااافت اغنية نامجون الجديدة
    تجنن شعره اشقر ياجعل ما يصبغ اشقر غيرك
    انا زوجتك هو بايسي💕💌🌈💖❤🖤💝❣💚💞💘💓💜😍😘💙💛🧡💗😍😍😍🎤🎧🔊

    1. الخريجه جنى❤️❤️

      لووووو سمحتووووا هذا برنامج تحلون فيه وتعلقون ع الدرس او المعلمه ما تقولون احب هذا واكره هذا عععععععععييييييييببببببب

  10. عرعر

    التوفيق للجميع الله يوفقني طيب يا ناس اللي تحل من حلول في بعض الأحيان يكون غلط خلاص احذر كم

  11. خريجة2019 😍😍😍💖💖💖👩‍🎓👩‍🎓

    والله الموقع مررررررررررره يجنن 😍😍😍😍😍😍❤❤❤❤❤💖💖💖

    1. خريجة2019 😍😍😍💖💖💖👩‍🎓👩‍🎓

      والله الموقع مررررررررررره يجنن 😍😍😍😍😍😍❤❤❤❤❤💖💖💖

  12. مدرسة السادسة والثمانون الصف سادس أ👩🏻‍🎓👩🏻‍🎓🥰

    مرة حلوووو اللة يوفق الجميع 🤲🏻🤲🏻😁😁🥰 من مدرسة السادسة والثمانون في مكة الصف سادس أ

  13. مدرة السادسة والثمانون الصف سادس أ👩🏻‍🎓👩🏻‍🎓🥰

    مرة حلوووو اللة يوفق الجميع 🤲🏻🤲🏻😁😁🥰 من مدرسة السادسة والثمانون في مكة الصف سادس أ

  14. بشاير العنزي

    اصلا حل برنامج حلول غلط دائما الابله تقول لي الحل غلط أمام الطالبات

  15. RM .....BTS💖💌😘

    مين شاااااااااااافت اغنية نامجوناااه الجديدة
    تجنننننننننننننن صابغ اشقر هو البايس حقي 😘💌💖💘🌈💞😍😜💖🖤💜💚💙💛🧡❤❣💕💞💓💗💢💥💟💝💘💫(Ⓜ®)

  16. روز

    بناات وله تسوي نفسها ترى ي وله مو بس انتي إلي مشهوره هااا حتى مقاطعها تسد النفس من معي لايك

  17. 🌹Maram🌹

    حلول رائع🤩🤩
    مرة حلو يعني يساعد كل ذا الوقت فية اشياء ١- سلبية ٢- ايجابية

    ١- سلبية :انو فية اخطأ كثير وكمان فية اسئلة ماهي محلولة وانو بشبكة

    ٢- إيجابية : انو يساعد وفية كل المواد

  18. مكه المكرمه مدرسه 22 / ب ,صف سادس واحد

    بنات اولاد ترى حلول كلووو اخطااااء مرررره ماحبيتوا احيانا احل من قناة محمد حسين مادري متى يعدلوه

    1. تالا خالد السيف🐱🥰😍

      الي يقهر في حلول ان اذا قربت ابي اشوف الكتابه يعلق ويوديني صفحه ثانيه ما ابيها🤨🧐

  19. فجر عيد النفيعي🖤🎓

    بنات حلول كُله خطأ انا يوم حليت الواجب الابله هاوشتني لانه كله خطأ

    1. غير معروف

      تستاهلين محد قلك تحلين من حلول ليش ما عندك عقل تفكرين فيه😎😏وبس والله.

      1. مجهول

        ماشاء الله مشهور كم عندك لاايك 2ههههههههههههه 😆😆😆😆😂😂😂😅😅😄😄😆😆😁😀😊👄👄👄👎👎👎👎👎🤘🤘🤘

  20. ريهامم سميدع 🌈

    استغفرالله انتو كبار وين عقولكم انا احبك وله استغفرالله بس خلو فيكم عقل شوي الله لاتبلانا وذي وله وش تسوي بالحياه عشان تحبونها كثير وعقولكم عندها 😣😣🤨.

  21. ريم

    ابله أميره اكره تدرس مواد الدين وله السحيم تره كل بشر زيه زيكم عنده فلوس عندنا فلوس

    عنده جوال عندنا جوال ايش الفرق بفهم

  22. باري تيوب💛

    القافلة هنا ي مدير انا باري تيوب شقلح (شحيط). لاتنسون تشوفون اخر مقطع لي
    🧡💛💚💙💜🖤❤️🧡💛💚💙💜🖤❤️🧡💛💚💙💜🖤💚💙💜🖤❤️🧡💛💚💙💜🖤❤️🧡💛💚💙💜🖤❤️🧡💛💚💙💜🖤📒

    1. وله السحيم

      السلام عليكم

      هااااااااي بنات ❣

      انا وله فهد السحيم واختي غاده فهد السحيم
      شكرا. شكرا لكم يا احلى واغلى متاابعين احبكم ❤💋

  23. ملاك

    و إنتم وشبكم حاقدين على المعلمات كل معلمة لها اسلوبها وإنتم ماتفهمون ما تستحو على وجهكم😡😡😡😡😡😡

  24. بنت قحطان 🙁❤️

    خير كل وحدة تقول أنا وله السحيم ملحجة استغفر الله
    وإذا قالوا بنات المتوسط أنكم بزارين واله انهم صادقين وأنا اشهد 😏👊🏻
    بعدين ذي تر بزر مشهورة ترقص على أغاني هذا الي فالحة فيه يقول المثل
    “وجعلوا من الحمقاء مشاهير”
    / الله لا يبلانا /😭💔

  25. بنت مطير

    شكرا على الموقع مرااااا افادني وبعدين وش دراكم يمكن هي وله السحيم ويمكن لا ربي عارف

  26. بيونه 🥰🥰

    اخ اسحني متحمسه للتخرج 🥳🥳بس المشكلة في الاختبار احسها صعبه 📕📕
    وأيضا بافتقد صدقاتي ومعلماتي 😫😩الله يصبرني بس🤲🏻🤲🏻

  27. راشد خالد المطيري👮

    💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏أنا أحبك😍😍😍😍

  28. مهند سامر

    بلابلابلابلابلابلابلابلابلابلابلابلابلابلابلابلاااااااااااااااااااااااا

  29. BTS V ARMY

    مين هي وله السحيم جيبولي ياها ابغاالعن خيرها مشهوره واحبك وما أحبك وشذا الكلام البايخ السامج يبغالكم كف إلي يقولون أحبك وله السحيم لا امسكم وحده وحده قتل 😠😠😠😠😈😱😼

      1. BTS V ARMY

        التفسير يا قمر يا عسل إنتي أقولك أول شيءBTS يعني إسم الفرقة. 💞 ثاني شيءV يعني العضو من الفرقة إلي هوه بايسي. 💞 ثالث شيء ARMY يعني إسم المعجب أو المعجبين إلي يحبون هذه الفرقةBTS وهذه الفرقة تسميهم كذا و ARMY تعني الشخص الذي يكون يعرف أغانيهم و اساميهم الحقيقة وكمان يختار واحد منهم يعتبره معجبه لأول أوالبايس حقه 💞💞. 💞 وشكراً وشكراً 💞💞. ادخلي واكتبي BTS يطلعون 💞.

        KIM NAMJOON💙

        KIM SEOK JIN💙

        MIN YOONGI💙

        JUNG HOSEOK💙

        PARK JIMIN💙

        KIM TAEHYUNG💙 بايسي الجميل 💙👉

        JEON JUNGKOOK💙

        BTS💙

        أسمي سوسن 💙

  30. غير معروف

    تجنبو الإساءة للآخرين وتذكر قول الله تعالى (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
    التعليق

  31. العنود المري

    حلول مره حلو بس انه ميكتب بعض الدروس 📚✏

    وله السحيم انا احبك 💋❤❤❤❤💓

      1. هههههههههههههه

        ايوه اختي اسمها غاده تراهم كذبين تابعو قناتي ولا تنسو تستعملو ليك وشيك ليوصلكم كل شيء جديد ولا تنسو تضغطوليك انا وله😍😍😍😍😍😍😍😍😍😘😘😘😘😘😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😘😘😘😍😍😍😘😘😘😘😋😍😍😍😍😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😍😍😍😍😍😍😍😘😘😘😘😘😘😘😘😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😋😍😍😍😘😘😘😘😘😘😘

    1. غير معروف

      حلول شي بطل بس انه شويتن يتفلسف زيادة يعطيك الاجابة وفوقها عشرين سطر زيادة هذا الي يقهر

      1. راشد خالد المطيري 👮‍♂️

        احبك وله مرررررررره 😍🥰💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏👫💍❤️❤️

    1. شيخه

      طيب و الله نعرف انك سادس يا وله افففف ولا تقولوا بقاله لان كيفي اكتب الي ابغاه 😑😑😑😑😑😑😑 و بلاه أنت جايه تذاكر ولا تقولي انا وله انا سادس أوه ما جاد وله سنه سادس احبك اش ذي السخافة ترى اتمسخر والي يقول اش ذا الاسم اسمي و عاجبني 😑😑😑😑😑😑😑😑😑

    2. 😀شيخة😀

      ترى يا وله انت منت حلوه وايش انا سادس مثلكم اوه ماي جاد كأني ما اعرف انك سادس او ماي جاد وله سادس مثلنا اوه ماي جاد قاعده تتكلم في حلول اوه ماي جاددددددددددددددددددددددددددددددددددددد ترى فرقة 55 اضواء خايسة و حتى ان ازياءكم خيسه افففففففف و الي يقول لا تتمسخري و شوفي اسمك اسمي حلو و الي مو عاجبه يأكل زج اوك
      معلومه كل هذا جد

    3. وله السحيم

      اش كل ذا الكذب انا وله السحيم كذب كذب ليش تقولون انا وله انا وله استغفر الله وعشان تصدقوا اسمي وله فهد السحيم اعيش في الرياض اكلي المفضل الارز و الدجاج كنت منضمة في فرقة امواج و كنت في فرقة ان جي الحين خمس اضواء انا الثالثة في العائلة لوني المفضل احمر صديقتي المفضلة غايا الربيش

    1. ارد ع الاغبياء

      طيب ليش جايه لحلول ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه

  32. عبدالله الهويري 110

    شكرا حلول والله تظبطوننا لوبيدي عطيت كل واحد 5000﷼ بس الشكوى لله

    حراااااااااااااااماااااااااااااات?????????

اترك تعليقاً

تجنب الإساءة للآخرين وتذكر قول الله تعالى (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )