حل كتاب التربية الاسرية اول متوسط الفصل الاول

حل كتاب التربية الاسرية اول متوسط الفصل الاول
هنالك اشخاص اخرون نتعامل معهم دائما من هم وما الاسلوب الامثل لتعامل معهم
ما الاخلاق التي تتمنيها في ابتنك الوحدة الثانية شؤون منزلية
مال الاعمال التي تودين ان تشاركك ابنتك فيها الوحدة الاولى مهارات اجتماعية
اسردي قصة واقعية تبينين فيها ثمار التعامل الحسن مع الاخوة
من مسؤوليات الاسرة الاقتصاد في استخدام الموارد الاسرية دوني امثلة توضح ذلك
ما مصير بقايا الطعام الوحدة الثالثة الغذاء والتغذية تربية اسرية اول متوسط ف1
من خلال ما درست عن مواصفات الحساء الجيد قيمي هذا الحساء
اقترحي طرقا لقليل نسبة السعرات الحرارية في الحساء
قيمي غذئيا السلطة التي تناولتها في وجبة العشاء

347 تعليق على “حل كتاب التربية الاسرية اول متوسط الفصل الاول

  1. خرموزه مخرمزه تحب تايكوك

    احم شذا انا ابيكم تحلون كل الأنشطة حتى اللي مفروظ الطالبة تكتبها بنفسها انا ماعندي صديقات اكتب مين دحين؟؟🌚
    احس اني قصيت قصه حياتي ((:

  2. انا عرفتك يا تالا زيلع وجوري ابوجبل وسام عقيل احبكم يااحلا قناه

    عاشقه أطفال ومواهب واتمن أن يجونها مثل غزل

    1. احب البنات صلوح المملوح😁😘😘😘😘😘😘😁😁😁😁😁😘😘😘😘😘😁😁😁

      ماشاء الله بس البنات عندهم الكتاب فكه ههههههه مساكين

  3. خريجة 2019

    بنات انا اول متوسط
    بس مادة الإنجليزي صعبه صعبه
    مين منكم المدرسة الثانية تحفيظ ببريده

    1. غير معروف🤔

      والله المتوسط مره حلو حسيت لما دخلت المتوسط اشوف سادس بزرانين🤭منهم في اول ابتدائي 😂

  4. جوجو

    شوفوا انا بأول متوسط والي حسيته صعب من جدا هو الانجليزي والعلوم والرياضيات والمواد الصعبه الي مثل هاذي ياربي وفقني وفوق الجميع
    ❤️❤️

  5. من مجهوله 💅

    من جد اصعب ماده الحاسب الآلي الله يعينا بس عليه هاي كيفكم وكيف الدراسة 💅💅🤣🤣🤣😘😘🤗

    1. الدافورة 👩🏻‍🎓📚🧮

      والله مررررة سهلة الحاسب و الرياضيات مرررة أصلن دروس الرياضيات زي دروس الأبتدائي مواية 📙📝🚰

      مين زي يحط 👆🏻 أوكي

  6. Gala UwU 🐸

    انا في اول متوسط اسمعي المواد صعبه من جد و اصعبها مادة الحاسب و هي بلغة الارقام …… ححرفيا بلغة الأرقام 🐸🐸

    الله يعينك يا شيخه 🌚🌚

    1. شهدد🌹تحب صديقتها

      سلام عليكم من تجي صديقتي امانه

      والله أني اوفى صديقه في فصلي

      ولي صديقات من أنحاء العالم

      وابي أصدقاء من حلول✨✨✨

        1. فاطمة العتيبي❤️

          أقول انتم يا سادسة بزوره أطفال لو تتخرجون من الابتدئية إلى المتوسطة بزوره أطفال بيبي 👶🏻👶🏻

          1. غير معروف🤔

            والله المتوسط مره حلو حسيت لما دخلت المتوسط اشوف سادس بزرانين🤭منهم في اول ابتدائي 😂

  7. عبير الجميله💎

    باقي لي سنه واتخرج من الابتدائي وطفشت في العطلة وابي اتمشئ علئ الاسرية حقت المتوسط مع ان الاسرية مادتي المفضله❤️

  8. شوقي 45خريجه 2018

    سلام عليكم
    انا خريجه 2019 بروح اول متوسط اتمنى ي بنات ثاني متوسط تشروحلي مواد
    اذاتكرمتوا 🙂♥️

    شكرًا ♥️

  9. الحلوه❤️

    أنا تو متخرجه و ابي اعرف اكثر عن المتوسط هل هو صعب وبتحديد مادة الحاسب الي طالعه ثاني متوسط تجاوب عشان اعرف اكثر لاني اخاف يكون صعب

    وشكرا♥️

    1. غير معروف

      لا مو صعب انا بعد رايحة اول متوسط لأكن مدرستي أهلية وأخذنا حاسوب السنة هاذي حكومية والمتوسط بعد

  10. وله وغاده السحيم🌹

    سلام عليكم بنات كيفكم انا وله فهد السحيم عرفتوني اني طالعه اول متوسط من منكم من متابعيني

    🤔🤔🤔

    1. قمرر💍☁️🌝

      شكليك غبيه متدرين انه مكان عام بزره وتتكلم في هذي المواضيع صح ولا🤮🤮🤮🤮
      ُودي امنيه انه اميك تشوف الكلام لا كتبتيه عشان توريك وش هيه الدوره صح الين متقلين امين

    2. الثانويه العامه

      فضلا لاامرآ
      لو سمحتي لو سمحتي انا معلمه تربيه اسريه ارجو عدم الكلام بكلام مخل باالاداب ولا عطول شكوى على مدرستتتك

      علم 💢

        1. غير معروف

          جوري القناه يلي في التلفزيون حق تكن كانت شغاله ولحين لا لأن جاء تنويه أهم وقفات صرت أبكي 😣😳😭

  11. ✨ELAF STARS✨

    🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    1. Mimi

      المفروض ان البنت يكون أهم شي عندها الطبخ والتنظيف عشان لما تكبر تتزوج ولما تتزوج تكون قدها متعلمه وخذي الطبخ والتنظيف على أنه لعبه مو شغل عشان تقدرين تشتغلين

    1. ساروووونه

      زيك ابله الاسرية اشتكينا عليها لانها ما تشرح قامت نقصت الفصل كله و كمان اكره أبلة لغتي مره قالت لنا الله يقطع السنتكم قالت بنت استغفر الله قالت لا مافي استغفر الله

  12. ديانا

    استغفرالله استغفرالله استغفرالله ❤❤
    استغفرو علشان مره تستغفرون تمحي عنكم سطر كامل من الذنوب يلي سويتموها فتخيلوا كم سطر رح يمحى بأذن الله كل ماقلتوها اكثر من مره في اليوم 😏😏😏
    ولا تنسوا تصلوا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم
    اللهم صلى على محمد اللهم صلى على محمد اللهم صلى على محمد

  13. 💗BATOOL

    ⚜️قولوا هذا الدعاء ((اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الصعب إذا شئت سهلا))💓💗💖💕💞💜⚜️تحفظوها وتقولوها في الأختبار
    حطوا لايك لي بليز

    قولوا الدعاء

  14. Axis of the universe🌏💫!!

    أنا أحب أمده الاسري مرا🤩💘💘💘💘💘!
    اكثر ماده مفضله ومعلمتها مرا احبهااااا 😭😢💘!

  15. ديم🌸

    بما ان هذه اول سنة سنختبر فيها اختبارات نهائية سوف اقول:
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    بارب تنجح وتنجح كل طالب صعب عليه اختبار او مادة ما فهمها قول آمين❤️

  16. لصمتي جواب "كاسر"

    الصداقه شي نادر في الحياه وحدهم الاغبياء يضنون ان الصداقه مجرد التعرف على اشخاص واذ وجدو اشخاص اخرين افضل صادقوه ونسوى الاخرين هذه لا تسمى صداقه الصداقه الحقيقيه بالاناس الذين صادقون في اقولهم وافعالهم ولا يهتمون ان كنت شخص سيئ فالاصدقاء الصالحين سوفى يغيرونك تماما وتصبح انسان لطيف اما في التعامل او الكلام ❤❤

    1. سارونه القلب

      كلامك ذكرني بصديقاتي الي في الابتدائية
      كلامك على قولتك (لصمتي جواب”كاسر”)
      كلام جدا حلو جميل يستاهل تحية 👏👏👏👏👏👏👏
      من سارونة💜

    2. غير موجود

      ذكرتيني بصديقتي الذي خسرتها
      وصديقاتي إلي في الابتدائية
      🤲الللللله يحفظك ويحميك من كل شر ومكروه وعين حاسد يارب

  17. Mimi

    اول سنه لنا نختبر اختبارات نهائيه :read: :wrte: :good:

    الله يوفقنا باقي كم من يوم ونختبر يارب اجعلنا نجيب 100 ب ال100

      1. Mimi

        يس من الساعه 1 الظهر إلى 5 العصر

        بس لاتفرحين النظام استغفرالله العظيم

        بس قالو الترم الثاني بأذن الله ندرس صبح ودي 😭

  18. جنا ♥♡

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين يمكن بس هذي الكلمات اللي تتخلنا الجنة الله أكبر الحمد لله استغفر الله العظيم رب العرش العظيم ♥♡

  19. Modanesabrila🔥

    بنات وش اسم التطبيق الي تصنعون منه مستند عشان تودونه المدرسة بالفلاش يظهر على البروجكتر ردووو بليززز 😭😭

  20. لولو💕

    شاف اخته فبكى👌🏻
    سيد الرجال محمد عليه الصلاه و السلام🧡
    شاف اخته الشيماء بنت الحارث فنزلت دموعه فرحاً😍❤️
    قال رسول الله 🤞🏼
    من له اختين فاحسن صحبتهما دخل بهما الجنه👭
    الله مايعطي الجنه عبث😴
    الا لامر عظيم🤙🏻🙏🏻
    والاخت عظيمه👱🏻‍♀️✅💕
    انا استغرب من بعضهم
    يقدر اخوياه و يحترمهم واذا راح عند اخته ضربها😞💔
    انتبه تنزل دمعه اختك الماً بسببك☝🏻💞
    وشكرا😍♥️

  21. جوجو خلدلد👊🏻😏💕🌸🌚

    تدرون ولا لا💔🌚>التربيه الأسرية،والتربية الفنيه،إبتداءً من السنه الدراسية ذي الي احنا اولى متوسط فيها المادتين الي ذكرتها سابقاً تافهه او سهله وعليها75٪؜،ياربي وعععع اذا نسيت كتاب كراسه تنقيييص☹️😢💔

  22. جوجو خلدلد👊🏻😏💕🌸🌚

    انتظر الإجازه بتحرققق ابي فورررت لان الوضع مع المدارس بيض ياجماعه>بندريتا~👊🏻😩😂💕

    1. البذره الصغيره 🥰

      تتحري الاجازه لا اله الا الله محمد رسول الله ليتني مثلك والله المدرسه موسوسه في احب ما ادري ليه حتى لما يعلقو المدرسه احس بشعور ما اقدر اوصفه 👍🏻👍🏻👍🏻

  23. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين⁦❤️⁩

    ركز معي
    مين قال إن البنات نصف الحياة
    البنات كل الحياة اقولك ليش
    لما ابوك يزعلك تلاقي امك تراضيك
    ولما اخوك الكبير يهاوشك تجي اختك الصغيرة جنبك و تبكي
    ولما تخونك حال الدنيا تلاقي حبيبتك طبطب عليك
    ولما تجيك مشكله في الشغل تلاقي زوجتك تهون عليك
    ولما تكبر في السن بتشوف حنية بناتك عليك
    مين قال إن البنات نصف الحياة
    البنات كل الحياة
    واشكر الله أنه عطانا جنس اخر ملئ بالحنان
    الحمدلله على عليكم

        1. ميكاسا

          ايوة انخطف بس لاكوه انا مااعرف ليش ما تحبو هذا انمي …..صح انتي لكي الي تحبينه وانا الليانا احبه بس ليش تساليني هذا السوال ه عايديbye

  24. هديل .

    شاف اخته⁦❤️⁩ فبكى💔💔
    سيد الرجال 👌
    محمد عليه الصلاه والسلام⁦❤️⁩
    شاف اخته… الشيماء بنت الحارث
    فنزلت دموعه بابي هو وامي من الفرح 😍
    وقال النبي محمد صلى الله عليه وسلم:
    من كان له أختان فاحسن صحبتهما دجل بهم الجنه 👭
    الله سبحانه وتعالى ما يعطي الجنه عبث
    إلا لأمر عظيم
    والأخت عضيمة⁦❤️⁩
    انا اتعجب من بعض الناس الحين..
    يقدر اخوياه ويحترمهم
    واذا راح عند أخته يسوى نفسه رجل 💔
    واذا ما قامت بخدمته قام اهانها وضربها 👌💔
    اذا نزلت دمعه محمد عليه الصلاه والسلام فرحا بسبب أخته⁦❤️
    ف انتبه تنزل دمعة اختك الما بسببك 💔

  25. هديل .

    ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ).⁦⁦❤️⁩ دعاء مستجاب للفرج وازالة الكرب.

  26. رهام الغامدي

    ياخي ليش عندكم اخطاء املائيه انتبهو لاغلاطكم بعدين تعالو تفلسفو بعدين جددو الكتب

        1. القحطانية💫✨

          امانه تسمينه كرتون؟؟ اعطيك بالجزمة الحين
          اسمه انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انميانمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انميانمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انميانمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انميانمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انميانمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي انمي
          مو كرتون يالحوله

    1. عاشقة كوريا الابديه ♡

      بما انك ولد فااااا … ماراح تعرفها .. ذي ماده يعطونها البنات بس …زي ما عندكم انتو الاولاد حصة البدنيه هيه نفسها عندنا الاسريه 😊

اترك تعليقاً

تجنب الإساءة للآخرين وتذكر قول الله تعالى (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ).