حل كتاب التربية الاسرية اول متوسط الفصل الاول


حل كتاب التربية الاسرية اول متوسط الفصل الاول
هنالك اشخاص اخرون نتعامل معهم دائما من هم وما الاسلوب الامثل لتعامل معهم
ما الاخلاق التي تتمنيها في ابتنك الوحدة الثانية شؤون منزلية
مال الاعمال التي تودين ان تشاركك ابنتك فيها الوحدة الاولى مهارات اجتماعية
اسردي قصة واقعية تبينين فيها ثمار التعامل الحسن مع الاخوة
من مسؤوليات الاسرة الاقتصاد في استخدام الموارد الاسرية دوني امثلة توضح ذلك
ما ***ير بقايا الطعام الوحدة الثالثة الغذاء والتغذية تربية اسرية اول متوسط ف1
من خلال ما درست عن مواصفات الحساء الجيد قيمي هذا الحساء
اقترحي طرقا لقليل نسبة السعرات الحرارية في الحساء
قيمي غذئيا السلطة التي تناولتها في وجبة العشاء

  1. غير معروف

    ااااااااه اااااه استاذه نيفين وينك
    😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😔😔😔😔😔😔😔اشتقت اشتقت اشتقت 💔💔💔💔💔💔😔💔😔💔😔💔😔💔😔💔😔💔😔💔😔💔😔💔😔💔😔💔😔💔😔💔😔💔

  2. وةةةةو

    احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

  3. خرموزه منخرمزه شافت تاي وطاحت نت الدرج

    انا جبت٩٣،٣٠٪؜
    اجتهدت الترم اللي راح قوهههههه
    بس شكلي ابسحب ع الترم هذا🤣
    لانو بدايه الترم الاول قالي ابوي اذا جبيني نسبتك ب اخر الترم ب التسعين ابشريلك ايفون11
    واجتهدت✌🏻✌🏻
    وانا من الحين شايله هم الترم هذااا متلي خلق وتبخلي الترم هذا لل كيبوب

  4. خرموزه منخرمزه شافت تاي وطاحت نت الدرج

    انا جبت٩٣،٣٠٪؜
    اجتهدت الترم اللي راح قوهههههه
    بس شكلي ابسحب ع الترم هذا🤣
    لانو بدايه الترم الاول قالي ابوي اذا جبيني نسبتك ب اخر الترم ب التسعين ابشريلك ايفون11
    واجتهدت✌🏻✌🏻
    وانا من الحين شايله هم الترم هذااا متلي خلق وتبخلي الترم هذا لل كيبوب😏😎

  5. بسمه 👀📖📝

    أنا لسا مافتحت بس ان شاء الله ٩٩/٤٥ بذن الله اجيب الأولى على المدرسيه 👼🏻
    لا تقولو إِيش جابني بس سلمونا الكتب وانا الأن احل حق الترم الثانية 😂

  6. نورة

    بنااااتتت ادخلوا الاسريه كل يوم عشان نتراسل ….
    اوك👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

  7. نورة

    تدرون ليش اخترت الشله تكون في الاسريه لان نادرنا الاولاد يدخلون بس في اولاد يدخلون في الاسريه لانهم بنات…….
    🤮🤮🤮😊😊😊😊🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮

  8. نورة

    عياااال ليه ما نسوي شله في حلول
    ابيييي رررررددد تكفون بلللييييززز منها نضحك ونسولف
    ايييييهههه ولااااا لالالالا
    ❤👍🏻❤👍🏻❤👍🏻❤👍🏻❤👍🏻❤👍🏻❤👍🏻❤👍🏻❤👍🏻❤👍🏻❤👍🏻❤👍🏻❤👍🏻❤

    1. انتي ريم مكيد السحيمي الي في مدرسة المتوسط والثانوي في الصويرة انا بنت خالتي اسمي شوق عرفتيني ولا لا

      بس

  9. مجهول

    كلي *** مالك دخل اول متوصط ولا لا من كبرك عاد 🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮

  10. المجنونة

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اققققققققققققوووولللل يا *** اكتبو وانتم سااااكككتتتتتتتتييييييننننن

  11. محبه الرسول

    تجنب الإساءة للآخرين وتذكر قول الله تعالى (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ).

    1. نفوسهههه

      وعد ترا الأسرية بس حق بنات وش دخل الأولاد 😂😂😂😂😂😂😂 عادي كلنا نغلط 😂😂😂😂😂😂

  12. بدون اسم

    يا عيال مين يبغى أعطيه بؤسه بفمه يااااااا لبيييييه بس 💏😍😍😍😍😍😍💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏💏😋😋

    1. اوووووووووووتش

      ويييييع عليك بالله مانتي مقروفه من نفسك يع عليك اتحداك تروحين تجهرين بذا الكلام قدام اهلك بالله ما تستحين

      1. 🔥جوري🔥

        من جد تتكلمين بهذا الكلام القذر قدام الناس وعند اهلك ماتقدرين تقولين كلمه لانك فالحه بس في الهياط

    2. ملقووووفه 😅😈

      ههههه موود ي شيخه تقولين بلا قلت أدب و شوفي انتي اش كاتبه
      بس كلنا نغلط على قول نفوسسهه

    3. ملقووووفه 😅😈

      ههههههه مود توك تقولين اش قله الادب ذي شوفي انتي اش كاتبه بس
      كلنا نغلط على قول نفوسسهه

    1. اوووووووووووتش

      يالله يا الغباء متخلفه
      هذي هي المشكله انك غبيه ام معه لو ان مو ام معه ماكان قلتي الناس كلها ياغبيه يامتخلفه يا قليله الادب

  13. نوف جنوبيه. من المتوسطه الاولى

    ترا باقي ورعه. أول متوسط. ترا أنا داخله. اشوف تعليقاتكم. أنا. ثالث متوسط. ورعه

    1. نوف جنوبيه. من المتوسطه الاولى

      انت اول متوسط. أنا ثالث متوسط بس دخلت عشان. التعليقات. وش تبغى فيه ،😘😘💔

  14. BTS

    كلكم زرقو سواليفكم في عقولكم هميرون ينبحون ذولي الي يقولون احب ومااحب اما الي متربين سلام عليكم يااحبايبي البنوتات

  15. بنت الاصل

    مو لازم ترسلين اسمك خير وش فيه لا تنسون يا بنات ان مثل هذي المواقع عامة وليست مخصصة لا تنسون كلامي حطوه حلقة في اذنك

  16. التوته😘

    🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳
    انا في اول متوسط بس انا عقلي اكبر من عمري مو زيكم بزران……

    1. بناتتت المتوسططط ي لبييهه.

      ودي اصدقكك بس مب قادرة وترا الا عقله كبير م يغلط ع احد ي ماما ومو لازم يقول وربي

    1. بنااتت المتوسططط ي لبييهههه.

      ي لبيههههه وربي اعشقق أهل مكة وجدة وربييييييي كيوتتتتتتتتتتتت
      + أنا من مكة

  17. المزززززه🔥🔥

    يعععع7 بوابه الوقت مو بوابة المستقبل قسم نقاطي صفر ما احب ولا شي بس اشيك على الواجبات واطلع😂😂😂😂😂

  18. اووووووووووووووووووووووووووووووتش

    ييوه عيب استحي
    وش قله الادب ذي لو تقدر روح اجهر فيها قدام اهلك

  19. الحلوه❤

    معليش الكاتب خربط علي الكتابه خلط الي تحت موقع حل 😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶🙄🙄🙄🙄🙄🙄🙄🙄

  20. بناات المتوسططط ي لبييههه.

    نصيحه
    عندما تصل مراعاة مشاعر الآخرين الى ايذاء نفسك فعليك التوقف فورا٠

  21. بناتتتت المتوسطططط ي ابيييهههه

    والله لأنك وصخ/ة وترا وربي محد سالك تحب ولا م تحب اكككك؟؟؟؟ مبزرهههه صدق

      1. بناتتت المتوسططط ي لبييهههه

        ناقص ولا قسمه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  22. نورة

    الله يبارك فيك انا هلاليه واذا حبيتي تكوني هلاليه فافضل💙✌🏻💙✌🏻💙✌🏻💙✌🏻💙✌🏻💙✌🏻💙✌🏻💙✌🏻💙✌🏻💙✌🏻💙✌🏻💙✌🏻💙✌🏻💙✌🏻💙✌🏻

    1. نورة

      انا مدرستي حكوميه وتطبق عندنا بوابة المستقبل بس انهم اختاروا بعض المدارس هذا السنه وطبقوه فيها لكن السنه الجايه كل المدارس

      انا توني جديده اسمي نورة وحبيتكم ….
      فصله ولا اروع ههههههههههه❤❤❤❤❤😁😁😁😁🤗🤗🤗🤗🤗😘😘😘

    1. 🔥جوري🔥

      من زين علاقتكم انتي وياه على اساس ان علاقتكم قويه مرررره حتى انكم ماشفتوا بعض عشان تتماسك علاقتكم بس رسايل استغفر الله واتوب اليه😒😒😒😒😒

        1. هلاليه واحب الهلال واذا مو عاجبكم انقلعو مو لازم يعجبكم ✌

          شايفه نفسك الهلال تاج راسك وان مو عاجبك/ي انطم/ي مو لازم يعجبك/ي

        1. هلاليه واحب الهلال واذا مو عاجبكم انقلعو مو لازم يعجبكم ✌

          خلوهم تراهم يغيراني لإن الهلال فازو ✌✌

  23. بنت شيخ بني شهر

    يا حظي عندي كل شي ابغا عندي ثلاث عشر اخو وانا وحيده عندي ايفون حادي عشر ابو ثلاث كاميرات لونه دهبي

  24. المزززززه🔥🔥

    طا طا طاقيه يا بشعل بالطاقيه في الغسالة الطاقيه😭😭😭😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 أو ميقاااااااااد مره قويه ههههههههههه

  25. المزززززه🔥🔥

    يا عالمي فوق حلق فوق ميعادنا ديم القمه على قلبي المضغوطين من العالمي😂😂😂🔥🔥🔥🔥

      1. 🔥جوري🔥

        ايووووه فزنا واخذنا كأس آسيا💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💙💙💙💙💙

  26. المزززززه🔥🔥

    فازو الزعيق الطواقي المباراة كلها غش بغش الله يااااااااااااخذكم امييييين

    1. المزززززه🔥🔥

      حطي نفسك بصحن وتعالي انتظرك يا طاقيتي برونوووووو 96٫37😂😂😂😂😂😂😂🔥🔥🔥🔥🔥🔥

  27. حبيبه بلاك بينك💓💓💓💕

    تجنب الاساءه للاخرين وتذكر قول الله تعالى( ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)🍫🌈

  28. حبيبه jung kook

    كلو خرى يالعيال على ما أتوقع التربيه الاسريه للبنات مو للأولاد

    بناااااات انا army مين مثلي وبايسي تاي كوك

  29. مطنوخه⁦❤️123

    هي استح علي وجهك في بزران إذ تخاف من ربك لاتكتبين ،والله عيب وشلون تكتبين منتي مستحي والله عيب علقل اكتبي شى حلو موكذا

  30. مطنوخه⁦❤️123

    هي استحي علي وجهك في بزران إذ تخافين من ربك لاتكتبين ،والله عيب وشلون تكتبين منتي مستحي والله عيب علقل اكتبي شى حلو موكذا

  31. مطنوخه⁦❤️123

    بنات أو عيال في أحد ليعرف ال***مم جفيتك ماشاء الله تبارك الله على تصميمها أبدع إذ مانتم أمد فين اكتبو باليوتيوب ال***مم جفيتك عطوه لايك
    ❤️👍😍🤩🤗😽👻✌️✌️💃💃

  32. اووووووووووووووووووووووووووووووتش

    ويييييييييييييييييييييييييييييييييييع الله يقرفك يا معفن ويييييع

  33. بموت وش دخل 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    وربي برد الطايف ماله مثيل

    خلو عيالكم يدومون في المطر +علم =علماء
    مادام كذا اليوم يا انا يا نيوتن

    يا حذ أصحاب اهل الكهف نامو ٣٠٠٠ سنه وقامو طاولي دخلو الجنه

  34. محبة الطقس🌤🌧

    بنات اليوم طلبت معلمت الرياضيات لنا من المطعم ماك والجو يجنن مرهه❤️👏🏻🍪🍔🍟

  35. توتي

    السريه مافيها شي كلها أشياء نعرفها من اول والمشكلة 😡 تقولك الأستاذ. حسني الفاضك تقهرررررررررررس

  36. معا للابد R❤️W

    مين يعرف فجر البلوي أولى٤ من المتوسطة التاسعه والعشرون إلي في تبوك القادسيه ١ ☺️

  37. 😒😒😒😒😒😒

    ياخي يععع واللة كلها تدبير منزلي واشياء مخيسة لا والاستاذة تقهررررررر اسمها شيخه وعععع7ععععع

  38. المنعزله لينه

    بنات شباب الكل طبعا
    كيف اشيل انعزالي عن الناس ما احب اطلع مكان بس في البيت ولا اطلع اتسوق بس من شي ان وجولي شيك وهدي
    التطبيقات القو ليا حل بليز

  39. لينه

    بنات ليش في اولاد ماده بس للبنات الي هي اسريه ههههههههههه
    الاولاد يبغا يكشفو اسرار البنوتات
    في نمله فوق الجبل تحرك رجلها لي تنشف مناكير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. اووووووووووووووووووووووووووووووتش

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااهههههههاهاهاهاهااااااااااااااااااااه اه هه اه ااااااااااااااااااااااهههههههههههههههه
      مدري ليش تقولون نكات س خيفه الله لابليتانا

  40. رور

    جدا اشكركم على هذه الفائدة 💥 جدا حلو حلول عشان فيه حلول الكتاب🤦🏻‍♀️😂 اضحكو هههههههه بقولكم نكته في نمله طاحت قولو ليش ههههه لانها لابسه كعب😂😂🙄🙁

    1. نامجوووونننييي وبيييي تيييييي اسسسسسس

      ههههههههههخخخخخخخخخخ والله محششه بس النكته ملره فستاااااانسك

    2. اووووووووووووووووووووووووووووووتش

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      مت وانا اضحك من قوة السماجه
      شوفوا حتى زر حرف الهاء انفك

    1. حبيبة نامجون

      هلا والله حبيبة شوقا انا حبيبة نامجوووون الحبوب الطيوب الارنوب امزح مو ارنوب كوكي اللي ارنوب المهم….
      صدقو وعععع لو يشوف نامجون ذا الكلام والله يذبحك وهو كافر ف اش عاد اذا كان مسلمممم؟؟؟؟
      ووعععع الفييين.

    1. غير معروف

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      1. ناروتو

        نعم معليش لو يمديكي تبلعي لسانك ابلعيه والمثل يقول (لسانك حصانك وإن صنته صانك ) 😎😎😎

  41. قلت أدب 😝

    وش ذا القلة الادب اهاليكم ربوكم على كذا ؟

    بعدين الاولد نفسي اكتلهم يجو هنا خير يا طير مالكم دخل هنا يعععععععععععع😡😡😡😡😝

  42. غير معروف

    بنات انا من … 😎 يلبيه 👻

    واللي يحب يهاط ويهرب من الحصه يقول انا🙋

    اللي يبغى حسابي بتيك توك يكتب .. (…)

  43. 😈😈

    بنات انا من القصيم 😎 يلبيه 👻

    واللي يحب يهاط ويهرب من الحصه يقول انا🙋

    اللي يبغى حسابي بتيك توك يكتب .. (LAMA)

  44. يويل امها ...😈 طرشوله 😎😎

    بنات انا من … 😎 يلبيه 👻

    واللي يحب يهاط ويهرب من الحصه يقول انا🙋

    اللي يبغى حسابي بتيك توك يكتب .. (…)

    1. الدافور

      الصداقه:علاقة موده ومحبه يرتبط بها الاشخاص فيسمون الاصدقاء .

      الشبه بينهما :علاقة موده ومحبه .

      الزماله :علاقه يجمعهما المكان او العمل او المدرسه او المكتب او المستشفى

      اللي تحت مره سهل اكتبي اي شي 😬
      انا فاعلة خير اللي ينقل الاجابه يدعيلي تكفون ❤️🌹🌺

  45. الخيف😁😜😜

    تدرون ان كرمو البنت الي مغابه في شهر محرم وصفر
    وانا منهوم اول مره اتكرم اول قلوا مزنه خفت اذكر
    سنه ربع😜😜😢🤣😂😃😆💖💕

    1. بنت العطوي

      امنه صفقوله
      يعني ايش نسوي لكي

      يالله يا شغال البزره هذاي
      اكتبو تعليق مو انا اول مره اتكرم
      بكل صرحه يعني احنا وش دخل

  46. الحلوههه جاااااات، ي لبيييييه بنات اامتوسطط

    لاتزعل على فراق شخص لانه ماقدر يتحمل مرافقة الملوك ف راح مع امثاله
    لاتزعل ع شخص لان دموعك غالييييية وربيي
    ترا الدنيا م توقف ع احد وصدقني مارح تموت ب فراق شخص ف بطل دراما الله. يصلحك
    معليش بس حييت افصل شوي😅

  47. BTS TXT EXO 💋❤️🇰🇷😘😍😍كيم تاي يهونغ😍😍😍😍تاي 😍😍😍😍😍تاي😍

    FAKELOVE

    ❤️💋😍BTS
    🇰🇷😻🤩😌😊☺️😉😙😗😘🙂😍😇😀😃😄😁😆😊😊😌

  48. فاضيه وضايعه

    يوي ص ٥٣من يعرف حلها باللله بالله بالله بالله بالله بالله بالله بالله بالله بالله

  49. عاشقه bts

    وانت يامشاري استك سوداولابيضاء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اتحداك تجاوب

  50. سارونه

    حبيت الاسم معاكم انسانه فاضيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  51. الحلوهه

    اول حاجا انا ما بلغت وبعدين ي قلبي وش عرفك في دا الكلام يدرسون ثاني متوسط تأ وش عرفك

  52. زهور العشق💔🥀

    امانه احلف يعني جايب ثي جديد 😂😂😂😂😂😂😂😂

    ايوه هبيبي كمل ايث في كمان🤦‍♀️🌚✌✌

اترك تعليق